روابط المشاركة
wecare@alafdall.com.sa
٢٦٤٠ الدحو، حي السلي، ٧٧٧٨، الرياض 14275

      خدمات تنظيف الواجهات الزجاج والحجر

      خدمات تنظيف الواجهات الزجاج والحجر

      واجه منزلك هي عنوانك دائما ما تعبر بان بان الداخل نظيفا وراقيا،فلا تهمل نظافة منزلك او شركتك من الخارج

      هل ضايقك يوما منظر المنزل من الخارج  هل يسبب لك الحرج مع الجيران ؟

      أن العين ترى كل جميل فلا تتنازل عن أن ترى منزلك من الخارج والداخل نظيفا وفي أبهى صورة ،كما ينطبق هذا على الشركات والمؤسسات لأن المظهر الخارجي لشركة يعبر عن قوتها واهتمامها بكل التفاصيل

      انواع الواجهات (واجهات من الرمل – واجهات الزجاج – واجهات من الجرانيت – واجهات من الرخام – واجهات من الخشب – واجهات من الاسمنت )

      وكل هذه الوجهات تختلف في تنظيفها عن بعضها من حيث طبيعة كل نوع منهم يتطلب انواع تنظيف و منظفات خاصة وتستخدم شركة تنظيف واجهات بالرياض مواد نظافة آمنة وتحافظ على انواع الواجهات المختلفة التي تقضي وتنظيف الاوساخ ولا تؤثر على المواد المصنوع منها الواجهات .

      خدماتنا التي نوفرها :

      ما هي أفضل الطرق لدي شركة تنظيف واجهات بالرياض ؟

      تنظيف واجهات الزجاج بالرياض:-

      1. تنظيف الواجهات الأساسية من الغبار والاوساخ والاتربة باستخدام فرشاة تنظيف الحوائط (الزعافة ).
      2. الواجهات الزجاج يتم تنظيفها باستخدام سائل تنظيف الزجاج (جلانس).
      3. تستخدم سائل لتنظيف الزجاج بدون استخدام المياه لضمان قوة التنظيف ولمعان اقوى.
      4. يفضل التنظيف من أعلى حتى لا يتسخ أسفل المبنى.
      5. أما البقع والصدأ والحبر والدهانات الزائدة يفضل استخدام الخل مع المنظفات حيث تقضى على الأوساخ بدءا من آثار اليد حتى اصعب البقع.
      6. تستخدم مع سوائل التنظيف ايضا الليمون والبيكنج صودا والخل لزيادة فاعلية التنظيف والقضاء على اصعب البقع والدهانات.
      7. ثم يتم تجفيف سائل التنظيف جيدا بالاسفنج لمنع تفاعل مواد التنظيف مع الواجهات حتى  تظهر لمعان  ونظافة قوية وذلك لتلميع الواجهات بطريقة التي تناسب نوع الواجهات.

      تنظيف واجهات حجر بالرياض :-

      وسائل تنظيف واجهات الحجر بالرياض:-

      تنظيف واجهات بالرمل:وذلك عن طريق ضغط الرمل بماكينة ضغط الرمل   وهو فعال جدا في ازالة الاتربة والاوساخ من الحجر ،وهو لا يضر بالحجر ويعمل كملمع للحجر سواء الخشن أو الناعم لا يؤثر على جودة الحجر أو صلابته.

      يستخدم ايضا ماكينات التنظيف بالرمل والتي تعيد الحجر كما كان جديدا !

      استخدام مسدس الماء:

      يعد من الوسائل الفعالة في تنظيف الواجهات وإزالة الأوساخ عن الحجر مهما كانت سواء حريق أو أثار دهانات ونظرا لصغر حجمه يستطيع أن يصل إلى أدق الأماكن التي لا يستطيع الضرب بالرمل الوصول إليها ،كان الضرب بالرمل قد  يضايق بعض الجيران نظرا لصوت المكينه والغبار الناتج عنها ،أقل تكلفة من ماكينة ضرب الرمل ، يساعد أيضا مسدس الماء في إزالة آثار مياه الأمطار في الشتاء.

      شركة تنظيف واجهات رخام بالرياض :-لدينا أفضل العمالة ذوى الخبرة والكفاءة في تنظيف الواجهات بكل انواعها سواء الرخام أو الجرانيت أو الزجاج أو الحجر تستخدم الشركة افضل المعدات والوسائل في تنظيف الواجهات بالرياض مثل:

      • تستخدم الشركة صاروخ الجيلى حيث يساعد على تلميع الرخام والجرانيت حيث يزيل كل الترسبات على اسطح الرخام
      • غسيل وتنظيف وتلميع الرخام والجرانيت لأن بعض الواجهات الرخامية تحتاج إلى إلى الغسيل والتليف والدعك القوى لإزالة أي رواسب بها
      • تحتاج الواجهات إلى التنظيف الدورى باستخدام مسدس الماء والمنظفات المصرح بها ويضاف على الماء المستخدم اقوى واامن انواع المنظفات والتي تقوم بتفتيت اى بقع على الواجهات و تزيل الأتربة والأوساخ من على الحوائط.
      • ماكينة جلى وتلميع للحوائط الحجر.

      أهم النصائح للمحافظة على واجهة منزلك أو شركتك:

      • عمل ميلان لواجهة المنزل لمنع سقوط المياه بشكل مباشر على الحوائط الخارجية وترسيب الأوساخ عليها،وحمايتها من أشعة الشمس المحرقة التي قد تؤثر على لون الواجهة.
      • تنظيف الواجهات كل فترة لا تزيد عن ثلاثة أشهر وحسب نوع المبنى حتى لا تلتصق به الأوساخ بشكل يسئ إلى الشكل العام لها كما أن تلك الأوساخ سواء الناتجة عن الأمطار أو غيره قد تؤثر على مواد الواجهات .

      الكثير من شركات التنظيف بالرياض تقدم خدمات التنظيف ولكن نتميز  باننا الافضل شركة تنظيف واجهات بالرياض عمالة ذات خبرة واسعة وأحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في التنظيف مهما كان الارتفاع أو المساحة ، تستخدم منظفات قوية وآمنة على المواد المصنوع منها الواجهات ،فقد بمجرد اتصالك وتحديد الموعد المناسب واستمتع بمنظر واجه منزلك أو شركتك في أبهى صورة كما وعدناكم .

      قُم بإرسال تقيمك النهائي
      اترك تعليقاً

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      التقييم5.0

      1 تعليقات
      مؤسسة مركز التنظيف

      شكرا على الطرح الوافى ننتظر المزيد من الموضوعات مؤسسة مركز التنظيف تعرض كافة الخدمات التنظيفية الشاملة فى جميع ارجاء المملكة العربية السعودية خدماتنا موجودة فى مركز تنظيف بالرياض , مركز تنظيف بالجبيل , مركز تنظيف بجدة

      اتصل بنا الآن
      خدمة مضمونة على مدار 24 ساعة
      تقييمات عملائنا
      3
      5
      98%
      4
      1%
      3
      0.6%
      2
      0.4%
      1
      0.1%