كيف تختارين أفضل مساحيق وأدوات تنظيف لمنزلك؟
كيف تختارين أفضل مساحيق وأدوات تنظيف لمنزلك

كيف تختارين أفضل مساحيق وأدوات تنظيف لمنزلك؟ سؤال يتم طرحه باستمرار في ذهن كل سيدة فور التفكير في اقتناء مواد منظفة جديدة أو أدوات تنظيف.حيث أنها تقوم باستمرار بشراء العديد من المنتجات والمساحيق والتي تم استخدامها من قبل أقارب لها ولكن لا تأتي بنتيجة مثالية كما تود، وتأتي الحيرة بتوافر العديد من المساحيق والأدوات التي يمكنك الاعتماد عليها ولكن من الصعب التعرف على أفضلها.ولأننا نهتم دوماً لتقديم كافة التسهيلات التي تحتاجينها بشكل دائم فقد قررنا تقديم كافة المعلومات الخاصة عن أفضل المنظفات والأدوات المنظفة لكي يسهل عليكِ الأمر.

كيف تختارين أفضل مساحيق وأدوات تنظيف لمنزلك

نظافة المنزل واحدة من أهم الأمور التي تشغل بال كل سيدة لهذا تسعى دوماً على اختيار أفضل مواد التنظيف لكي تحصل على أفضل النتائج، وتتواجد العديد من أنواع تلك المساحيق ومنها:
الكبسولات السائلة:
تعد خياراً مثالياً دورات الغسيل الأوتوماتيك، فهي عبارة عن أقراص بها سائل منظف يتم وضعها في الحلة الداخلية للغسالة ومن ثم يتم وضع الملابس أعلاها ويتم بدء التشغيل مناسبة تماماً للملابس الفاتحة وتضفي عليها رائحة منعشة وقوية.
مسحوق الغسيل البودر:
يتوافر منه العديد من الأنواع بالأسواق يتميز سعرها بأنه مناسب للكثير من الأشخاص لذا يعد الأكثر انتشاراً بسبب عدم هدر كميات منه بسهولة وذلك نتيجة للتحكم في الكمية المستخدمة.
المسحوق الجل:
واحدٌ من أفضل الأنواع المتواجدة على الإطلاق يلهث ورائه الكثير من السيدات بسبب ملائمته للغسلات العادية والأوتوماتيك، كما أنه سريع الذوبان يحافظ على جودة الملابس ورونق ألوانها وخاصةً الملابس الداكنة.

أي أنواع المساحيق هو الأفضل

قال المختصين أن المنظف الأوفر هو الأوفر وذلك حيال التحدث عن التوفير والنظافة سوياً حيث تستطيعين تحديد كمية المسحوق المستخدمة والتي تناسب كمية الغسيل وكذلك يكفي لعدد مرات غسيل متعددة.

نصائح للحصول على أفضل نظافة

كيف تختارين أفضل مساحيق وأدوات تنظيف منزلك؟ هو عنوان مقالنا هذا وقد قمنا بتحديد أي المساحيق أفضل وفي النقاط التالية نوضح بعض النصائح للحفاظ على أعلى مستوى نظافة:

  1. عليكِ تنظيف الملابس على وجهها وتكون مفرودة الأرجل والأكمام.
  2. انتبهي إلى التكيت الخاص بكل قطعة والمدون عليه ارشادات الغسيل.
  3. تعاملي مع البقع معاملة خاصة حيث أنها تحتاج للفرك قبل وضعها داخل الغسالة.
  4. صنفي الملابس على حسب الألوان ونوع القماش وتعاملي معها كلٍ على حسب حالته.
  5. احرصي على غسل الملابس البيضاء منفردة دون غيرها لأنها تحتاج إلى درجات حرارة أعلى.

أفضل أدوات تنظيف المنزل

تتوافر العديد من الأدوات المنزلية داخل الأسواق وعبر مواقع التواصل الإلكتروني مما يجعل المرأة في حيرة من أمرها جراء اختيار الأساسي من بينها، ومن أفضل تلك الأدوات:
المكنسة اليدوية:
أحد الأدوات الهامة التي تساهم في التخلص من الأتربة بصورة نهائية منها الناعم ومنها الحاد تلك التي تتناسب مع السجاد والأخرى تتلائم من البلاط والسيراميك.
الممسحة اليدوية:
تتوفر في الأسواق بأشكال وأحجام متنوعة تساهم في تجفيف البلاط ومسحه من المياه العالقة به يتم الاعتماد عليها في تنظيف الحمامات وبلاط المنزل.
الفرشاة:
هناك عدة أنواع من الفرش التي يتم الاعتماد عليها في التنظيف والمستخدمة في إزالة الغبار العالق على قطع الأثاث أو النوافذ وكذلك الأماكن المرتفعة.
الدلو:
أحد المعدات التي تسهل عملية تلميع الأرضيات متوفر منه أشكال مختلفة لاستخدامات مختلفة يمكن اختاري منها ما يناسب استخدامك.
زجاجة الرذاذ:
زجاجة الرذاذ تساهم بصورة كبيرة في تلميع الزجاج والمرايا لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل.
اسفنجة التنظيف:
أداة المطبخ السحرية يلزم تعقيمها باستمرار حتى لا يتم تراكم البكتيريا والفيروسات تستعين بها ربة المنزل في غسيل الأطباق والأواني.

عنوان ذلك المقال هو كيف تختارين أفضل مساحيق وأدوات تنظيف لمنزلك؟ وقد قمنا بتقديم كافة التفاصيل الخاصة بذلك المحتوى نرجو أن ينال اعجابكم.

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب