روابط المشاركة
wecare@alafdall.com.sa
٢٦٤٠ الدحو، حي السلي، ٧٧٧٨، الرياض 14275

      شركة تركيب ستائر بالرياض

      شركة تركيب ستائر بالرياض

      شركة تركيب ستائر بالرياض تتابع باستمرار التغيرات في تصاميم الستائر التي باتت قائمة على تركيب قطع عديدة سواء المرتبطة بأعمال التثبيت أو خامات القماش الخاص الستائر نفسها، لذلك ازدادت صعوبة تركيب تلك القطع وبات من المهم عدم تقديم أي مخاطرة للحفاظ على سلامتها.لهذا دائماً ما توصي محلات بيع الستائر المختلفة بضرورة الامتناع عن تركيب السائر بنفسك؛ بل سيكون من الأفضل إذا قام فني مختص بتلك الأعمال.وفي تلك الأوقات مؤسسة الافضل هي الاختيار الأول والأمن بكل النواحي سواء من خلال الضمانات المختلفة على سلامة الستائر بعد التركيب أو الأسعار المناسبة والعروض الترويجية المتعددة التي يمكن الاستفادة منها.

      افضل شركة تركيب ستائر بالرياض

      • عند اختيار الأثاث والمفروشات يتم التركيز أولاً على نوعية الخامة ومتانتها وقدرتها على التحمل، إلى جانب مراعاة الألوان والتصاميم لكي تتناسق مع كل الألوان المختلفة والديكورات بنفس الغرفة التي يتم تركيب تلك القطع بها.
      • لكن في حالة الستائر ستجد أن التركيز ينصب على الطريقة المُثلى لتركيب تلك القطع بدون تخريبها أو المساس بها.
      • حيث باتت الستائر أكثر تعقيداً من أي وقت مضى من حيث تعدد القطع ومواد التثبيت والأدوات التي تحتاج إليها لتنفيذ ذلك فيما يزيد العبء على السادة العملاء.
      • لكن بالتعاقد مع مؤسسة الأفضل لن تعاود التفكير في تلك التعقيدات التي يتم تحويلها إلى الطاقم الفني المختص القادر على تنفيذ كل خطوات ومراحل التركيب السليمة لكل أنواع الستائر من مختلف الخامات.
      • هذا ما يعطيك الوقت الكافي للتفكير في شكل وتصاميم الستائر التي تحتاج إليها لتنسيقها مع باقي الأثاث والديكورات وع عبء التفكير في خطوات الفك والتركيب على طاقم العمل المختص لدينا.
      افضل شركة تركيب ستائر بالرياض

      افضل شركة تركيب ستائر بالرياض

      شركة تركيب ستائر بالرياض مضمونة

      • على مدار الـ20 عاماً الماضية ظهرت واختفت الكثير من الشركات الخدمية القائمة على تقديم أعمال تركيب الأثاث والستائر لكل العملاء في المملكة.
      • لكن حافظت مؤسسة الأفضل على وتيرتها واستمرت في النمو والتطور طوال تلك السنوات الماضية لتثبت أنها الأكثر خبرة ومهارة في كل تلك المهام.
      • مع العلم أن الشركة لم تعد تعتمد على الطرق التقليدية القديمة مثلما تقدم باقي الشركات؛ حيث سعت إلى اتباع أحدث الطرق والأساليب في تنفذ كل خدماتنا.
      • واعتمدت على مجموعة كبيرة من الأجهزة والمعدات الكهربائية التي لها الفضل في تسريع وتيرة تنفيذ الخدمات المطلوبة.
      • وباتت مهمة تركيب الستائر أكثر سهولة عن أي وقت مضى بالرغم من تعقيدات التركيب والتثبيت التي صارت عليها اليوم.
      • بالتالي يمكنك الوثوق فيما نعرضه إليك لأننا الشركة الأكثر احترافية وتقديماً للضمانات الموثقة والحقيقة التي تعزز من ثقتك الغالية بخدماتنا.

      عامل تركيب ستائر بالرياض

      • هنالك الكثير مما تمتلكه شركتنا من مقومات ممتازة تجعلها تتربع على عرش المنافسة، ويساعد في ذلك الكفاءة المهنية والعملية التي يتمتع بها أفراد العمالة الفنية بالشركة.
      • حيث نواظب في تدريب الفرق العاملة على اتباع أسس التركيب والفك السليمة لكل تصاميم وأنواع الستائر، على أن تكون التدريبات تحت إشراف نخبة من الخبراء العالميين في هذا المجال.
      • بالتالي تصبح العمالة الفنية على قدم المساوة مع الخبراء بفضل نقل خبراتهم ومهارتهم إلى الطاقم الفني القائم على تنفيذ المهام في الميدان.
      • ومن ناحية أخرى تضمن شركة الأفضل مرونة العمال عند تعاملك معهم والتي يمكن ملاحظتها في التشاور السلس واستقبال كل الآراء والتعليقات بصدر رحب.

      فنى تركيب ستائر بالرياض

      • تمتاز العمالة الفنية لدى أفضل شركة تركيب ستائر بالرياض بمقومات ومميزات رائعة تجعلهم الأفضل بكل الأوقات.
      • حيث إن مهاراتهم لا ترتبط فقط بأعمال الفك والتركيب السلس للستائر المختلفة سواء الكلاسيكية أو المودرن.
      • بل إنها أكثر من ذلك لأن الفني قادر على تقديم الاستشارات التي تحتاج إليها عند اختيار ألوان الستائر بشكل يتناسب مع الديكورات وألوان الأثاث والمفروشات.
      • كما يختار معك الإكسسوارات التي تتلاءم مع ألوان تلك الستائر وينسق بينها وبين ما في باقي الغرقة لجعلها أنيقة وفخمة بشكل يتجاوز كل التوقعات.

      معايير اختيار الستائر لدى شركة تركيب ستائر بالرياض

      منذ أن الستائر أصبحت اليوم من الديكورات الأساسية التي تتزين بها غرف منزلك المختلفة، نجد أنه لابد مراعاة الدقة في اختيار الستائر الصحيحة من حيث الخامة وطريقة الاستفادة المثالية منها.لذلك تقدم إليك مؤسسة الافضل عدد من الأسس والمعايير المختلفة قد تساعدك في عملية اختيار تلك الستائر، حيث تتمثل تلك المعايير في التالي:

      1. لابد من تحديد المكان الذي يتم وضع الستائر به أولاً سواء في غرف النوم أو المكتب أو غرفة المعيشة أو بالحمامات.
      2. بالتالي يسهل تحديد نوعية وخامة الستائر حسب مكان تركيبها به؛ فعلى سبيل المثال تحتاج إلى ستائر من القماش الذي يحجب النور في غرف النوم.
      3. بينما من الأفضل عند اختيار ستائر غرف نوم الأطفال أو الموضوعة بين الممرات أو عند الأبواب أن تكون من خامة سهلة التنظيف وعازلة للأوساخ بقدر الإمكان.
      4. وفي المكاتب والقاعات بالشركات والمؤسسات من الأفضل إذا كانت الستائر أكثر أناقة يغلب عليها طابع الفخامة.
      5. وفي المطابخ يكون أفضل اختيار هو الستائر التي تكون مقاومة للاشتعال وفي نفس الوقت سهلة في التنظيف.
      6. كما إن شكل النوافذ والشبابيك يحدد بشكل أساسي حجم ومساحة الستائر الكافية لتغطيتها بالكامل سواء كانت بالحجم الصغير أو الكبير.
      7. والأهم دائماً هو اختيار تصاميم وألوان متناغمة بشكل مثالي مع ألوان كل قطع الأثاث والديكورات وحتى الأرضيات في نفس الغرفة التي يتم تركيب الستائر بها.

      خطوات عمل شركة تركيب ستائر بالرياض

      بالتأكيد ما يضمن النتائج المضمونة لكل خدماتنا هي اتباع خطوات عمل استراتيجية مدروسة يعمل الفرق الفني على اتباعها حسب التالي:

      1. أولى الخطوات لابد خلالها من أخذ القياسات الصحيحة بناء على شكل الستارة ومساحتها إذا سبق للعميل شرائها.
      2. إذ عليه البدء في وضع علامات حول نقاط التثبيت بالقلم الرصاص على السقف أو الجدران حسب نوعية وطول الستارة.
      3. ليقوم بعدها بتثبيت البالتكانات والأقواس على موضع النقاط التي سبق تحديدها من قبل باستعمال الشنيور أو المثقاب لتثبيت المسامير بعناية.
      4. يراعي الفني ترك مسافة تتراوح من 35 إلى 40 سم تقريباً ما بين طرف الجدران ومناطق تثبيت البالتكانات وهي التي يشغلها طرف الماسورة فيما بعد.
      5. كما لابد من ترك مسافة تتراوح من 10 إلى 15 سم ما بين السقف وماسورة الستارة لتتيح مساحة أكبر تمنع احتكاك حلقات الستارة مع السقف.
      6. يتم بعد ذلك تثبيت الستارة على الماسورة ورفعها في الأقواس التي تم تثبيتها للانتهاء من الخطوات بشكل سريع.
        خدمات شركة تركيب ستائر بالرياض
      7. باختيار مؤسسة الافضل ستكون الرابح بحصولك على خدمات متكاملة يقوم بها أفضل فني مختص بأعمال تركيب وفك الستائر المختلفة.
      8. بالتالي لن تعاني من البحث عن خبير لتركيب أحد تصاميم الستائر العصرية التي تختلف بشكل كبير في خطوات الفك والتركيب الخاصة بكل نوع منها.

      ذلك ما يبرر التنوع الكبير في خدماتنا التي قدمت إليك على مدار الساعة لتتمكن من طلب أياً مما يلي:

      تركيب ستائر رول بالرياض:-

      • حالياً يتم استخدام ستائر رول بالشركات والمؤسسات والمستشفيات بسبب سهولة التحكم بها من خلال ريموت كنترول يقوم بفتحها وغلقها بكل سهولة.
      • بالتالي لن تحتاج إلى إرهاق نفسك على الإطلاق فيما يجعلها من الأنواع الأكثر تفضيلاً لكثير من العملاء.
      • لكن من المؤسف أن تركيب تلك الستائر لن يكون سهلاً مثلما تظن، فعلى الرغم من أنها قطعة واحدة لكن تثبيتها يحتاج إلى ضوابط عدة.
      • إذ لابد من أن يتم التركيب بزوايا محددة دون أي درجة ميل بها، لذلك أي خطأ في تثبيتها يترتب عليها تلف وتدمير تلك الستائر بالكامل.
      • وفي تلك الأوقات يأتيك الفني المختص بمعداتها البارزة التي تحتوي على ميزان مياه يساعد في ضبط درجة التثبيت القائمة لتلك الستائر بمنتهى السهولة.

      تركيب ستائر ساكو بالرياض:-

      • هي الأخرى من الستائر العصرية التي تصنع من الألومنيوم في شكل رول بالطول أو بالعرض، وتستخدم عادة في المكاتب والحمامات وعلى النوافذ.
      • حيث إن أبرز ما يميزها هي خاصية عزل الضوء لتجعلها أكثر تميزاً عن سابقتها، لكن بالتأكيد تركيبها في غاية التعقيد.
      • ويقوم الفني الماهر في مساعدتك ليس فقط في تركيبها؛ بل يختار بعناية التصاميم المناسبة حسب ألوان الغرفة خاصةً أنه متوفرة بتصاميم مبهرة منقوشة أو سادة.
      • كما من الممكن أن تتخذ شكل الألواح العرضية لتكون أكثر روعة وجمالاً بسبب طابع اللون الخشبي الجذاب الذي يليق بكل مكان.

      تركيب ستائر ايكيا بالرياض:-

      • لعل ستائر أيكيا قد تكون من أكثر الأنواع تعقيداً وصعوبة في الفك والتركيب، حيث أنها تحتوي على الكثير من القطع المختلفة للإكسسوارات.
      • كما إنها متوفرة بموديلات وتصاميم هائلة منها القديمة والعصرية، لذلك على الفني الإلمام التام بكل تفاصيل تجميع وتركيب تلك الأنواع لضمان سلامتها.
      • ونضمن أن عمال شركة تركيب ستائر بالرياض مؤهلين لذلك، حيث تتوافر معهم كل المعدات والأدوات اللازمة لتثبيت مواسير الستائر وتركيب الإكسسوارات بشكل دقيق حسب الكتالوج الذي يأتي عادة مع تلك الأنواع عند شرائها.
      • وحتى إذا لم يتواجد كتالوج يمكنك الوثوق في مهارة وخبرة الفني الذي سبق له إتمام مهام تركيب ستائر أيكيا لمئات المرات من قبل.

      تركيب ستائر بلاك اوت بالرياض:-

      • من الأفضل اختيار هذا النوع بالتحديد من الستائر في الغرف المشمسة والتي ترتفع بها درجات الحرارة على مدار اليوم.
        حيث إنها قادرة على إبقاء الغرفة باردة بقدر الإمكان بسبب خواصها في عزل الضوء والحرارة.
      • كما يمكن أن تكون مادة التبطين للستائر الأساسية في الغرفة؛ حيث تقوم بنفس الدور في عزل الحرارة إذا تم وضعها خلف الستارة الأصلية المواجهة للنوافذ ومناطق الضوء.
      • ونوفر إليك في شركة تركيب ستائر بالرياض مختلف المقاسات والأحجام التي تتناسب مع الأبواب والشرفات من تلك الستائر بأفضل الأسعار مع أقل تكلفة عند التركيب.

      تركيب ستائر مخمل بالرياض:-

      • لطالما كان المخمل من الأقمشة الفخمة والأنيقة أياً كانت الفرش الداخلة به سواء الكنب والمجالس أو في حالتنا الستائر.
        كما إنه يمتاز بسهولته في التركيب حيث كل ما يحتاج إليه هو تثبيت الستائر في الماسورة من الجانبين عبر إدخال الحلقات بها ثم يتم رفعها على الحامل.
      • لكن إذا رغبت في تركيب تلك الستائر نوصيك بالامتناع عن إضافة أكثر من ستارة مخمل على نفس الحامل لأنه قد لا يتحمل ثقل المخمل عليه.

      مميزات افضل شركة تركيب ستائر بالرياض

      تواصلك معنا يعني أنك إما ترغب في التجربة الأولى بعد الاستماع إلى التعليقات الإيجابية عن كل خدماتنا؛ أو أنك من عملائنا الأعزاء الذين يثقون في جودة خدماتنا.بكل الأحوال مؤسسة الافضل قادرة على إظهار مميزاتها في كل مرة تقوم بتنفيذ خدماتها المختلفة، وتتضح أبرز تلك المميزات في كلاً من:

      1. تفتخر شركتنا بالخبرات والمؤهلات العالية التي يتمتع بها كل العاملين لديها لأنهم الأساس والواجهة أمام السادة العملاء.
      2. نحرص بانتظام على اتباع مواعيد ثابتة كل فترة لإعادة تدريب الطاقم الفني سواء على تقنيات العمل القديمة أو الجديدة لإثقال مهاراتهم.
      3. نوفر كل الأدوات التي قد يحتاج إليها الفني من أدوات وأجهزة أصلية يتم استيرادها من الدول العربية والأجنبية.
      4. نحن خبراء في تنفيذ مهام التركيب لكل موديلات وماركات الستائر سواء الساكو أو الرول أو الخشبية أو البلاستيكية… إلخ من الأنواع.
      5. نقدم كل ما قد يرضي العميل من الضمانات الفعلية على خدماتنا ضد أي أخطاء أو مشاكل تحدث عند التركيب.
      6. كما نوفر إليك ما هو أكثر عبر خدماتنا في تنظيف الستائر بالبخار وصيانتها في حالة ظهور أي تلفيات عليها لتبقي بمظهر أنيق وجذاب لأطول فترة ممكنة.
      7. كل خدماتنا تقدم إليك بأسعار مخفضة عما هي عليه عند المنافسين؛ حيث قد توفر أكثر من 20% عند التعاقد على أحد خدماتنا المختلفة.
      8. تلتزم العمالة لدينا بضوابط صارمة أبرزها على دقة المواعيد التي تتحدد مع كل عميل لبدء المهمة أو المهلة المحددة لإنهائها.

      نصائح شركة تركيب ستائر بالرياض

      تأكد أنه باختيارك الصحيح لنوع وخامة الستائر في كل غرفة لا تزيد فقط من الإطالة العامة للمكان؛ بل يمكنك الاستفادة من مزايا تلك الستائر نفسها وتوصيك مؤسسة الافضل بضرورة اتباع التالي من نصائح:

      1. من الأفضل اختيار نوعية قماش عازلة للضوء وتمتاز بالقوة لوضعها في الغرفة المشمسة.
      2. إذا كنت تفضل الاستمتاع بتهوية الغرفة ففي تلك الحالة من الأفضل أن تكون الستائر خفيفة أو شفافة ولهذا ستائر الحرير والقطن هي الخيار الأمثل بتلك الحالة.
      3. ضع في اعتبارك أن الستائر لابد أن تكون مكمل أساسي ضمن أثاث منزلك أي تكون متناغمة من حيث التصاميم والألوان مع باقي الفرش والأثاث.
      4. إذا كانت الغرفة ذا مساحة صغيرة من الأفضل الابتعاد تماماً عن الستائر السميكة لأنها تشعرك بضيق الغرفة؛ ومن الأفضل استبدالها بستائر خامتها خفيفة وبألوان زاهية.
      5. تأكد من قياس كل أبعاد الشبابيك والشرفات لتحديد الطول والعرض الأنسب عند شراء الستائر.
      6. لابد على إكسسوارات الستائر نفسها أن تكون متوافقة مع نمط التصاميم الداخلية في الغرفة التي يتم تركيبها بها.
      شركات تركيب ستائر بالرياض

      شركات تركيب ستائر بالرياض

      اسعار شركة تركيب ستائر بالرياض

      • بإمكانك الحصول على طاقم فني محترف لتأدية مهام التركيب المطلوبة لكل أنواع الستائر بأقل الأسعار وأفضلها بين المنافسين.
      • ذلك لأن الشركة اعتادت على رفع العبء المادي عن عملائها بالأسعار المعقولة المحددة على خدماتها فيما يوفر الراحة والرضاء التام عنا وهذا ما نسعى إليه.
      • كما إن هنالك دائماً خصومات وعروض كبيرة مقدمة إلى الشركات والفنادق والمكاتب المختلفة على أعمال تركيب الستائر حيث تزيد عن 30%.

      ارقام مؤسسة الافضل أقوى شركة تركيب ستائر بالرياض

      • مع الجودة الحرفية والأداء المثالي الذي تتمتع به العناصر البشرية في شركتنا يمكنك الوثوق تماماً أنك بين أيدي أمينة.
        لذلك سارع في اتصالك الفوري برقم هواتف الشركة على الموقع الإلكتروني، كما يمكنك الدردشة مباشرة مع خدمة العملاء عبر موقع الشركة لتستفسر عن خدماتنا المختلفة سواء المرتبطة بتركيب الستائر أو غيرها من الخدمات التي نتشرف بتقديمها إليك.
      • ومن الوسائل السريعة لتواصلك معنا إما عبر الواتساب أو برسالة على فيسبوك أو توتير حيث تعرض الشركة كل جديد من خدماتها وتعليقات العملاء عنها بتلك الحسابات.
      قُم بإرسال تقيمك النهائي
      اترك تعليقاً

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      التقييم5.0

      لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
      اتصل بنا الآن
      خدمة مضمونة على مدار 24 ساعة
      تقييمات عملائنا
      3
      5
      98%
      4
      1%
      3
      0.6%
      2
      0.4%
      1
      0.1%