روابط المشاركة
wecare@alafdall.com.sa
٢٦٤٠ الدحو، حي السلي، ٧٧٧٨، الرياض 14275

      7 طرق لتزيين منزلك بشكل رائع

      7 طرق لتزيين منزلك بشكل رائع

      الملل و الرتابة قد يقتحما منزلك من وقت لآخر و ينتشر جو من الطاقة السلبية و عدم المبالاة و غيرها من أعراض الروتين اليومى … لكن هل فكرت يوما فى التخلص من هذه المشاعر ؟

      الروح الإيجابية هى أهم ما يؤثر على الجو العام بالمنزل فمثلا شعورك أن هذا المنزل هو مملكتك الخاصة و لكى ما تشائين به و بترتيباته و عناصره هو شعور رائع يعطيك جو من الإيجابية و الانتماء مما يدفعك لمزاج أفضل .

      الكثير منا يمل المنظر العام بالمنزل .. نفس الأثاثات كل يوم .. نفس ترتييب الغرف و العناصر الموجودة لذلك عليك من وقت لآخر كسر هذا الروتين بأفكار بسيطة و سهلة و عملية .

      7 طرق لتزيين منزلك بشكل رائع

      1-الجدران هى العنصر الأبرز فى التأثير على الجو العام بالمنزل لذلك أحرصى دائما على تجديدها بألوان مفعمة بالحيوية و تزيينها بشكل مبهج.

      فمثلا يمكنك أستغلال مواهبك فى الرسم و التلوين فى تلوين الحوائط بشكل خاص يميزك أنتى و عائلتك … أختارى جدارا و قومى بتسميته جدار السعادة و جربى الرسم بطرق مختلفة و عشوائية بعض الشىء كأن تكررى نمط الكنفاة على الحائط فتنتج لوحة فنية جميلة فى النهاية .

      2-الصور دائما ما تسعدنا حين نراها نظرا لأنها تقوم بالاحتفاظ بذكريات مميزة فى حياتنا حيث تجعل الزمن يتوقف للحظات لذلك أحرصى دائما على وجود هذه الصور أمامك و تخصيص مكان منظم لها بحيث تشكل عنصر جمالى و مصدر للسعادة فى آن واحد .

      3-اللمسات الناعمة تضفى دائما جو من البهجة و الجمال بالمنزل … الكاسات الغير مستخدمة بأرفف مطبخك أصبح لها فائدة الآن فيمكنك إستغلالها بشكل ناعم لإضفاء لمسات رومانسية و أنيقة بإضافة الشموع و الورق الملون و الورد المجفف داخلها

      4-يمكنك صنع لوحة فنية بسيطة بنفسك تكسب الجدار مظهر رائع و مبهج و تضع لمساتك و ذوقك من أبسط الأشياء . فمثلا يمكنك أستخدام أوراق الكانسن الملصقة على الخشب و رسم لوحة باستخدام الزجاجات الفارغة .

      5-الزرع له تأثير صحى على البيئة المحيطة به حيث يساهم فى صفاء الجو لقيامه بعملية البناء الضوئى الممعروفة … لكن هل تخيلتى من قبل عمل شالية زرع من تصميمك بأبسط الخامات ؟

      6-لابد من إبراز الأشياء التى تمثل لنا قيمة معنوية بشكل يليق بها و يدفعنا دائما لتذكرها و النظر إليها فى إعجاب … و ليس هناك أغلى من دمية طفلك الأولى .  الآن صارت دمية طفلك الأولى إطارا رائعا على جدار منزلك

      7- التحف و الأنتيكات من أهم القطع التى تميز فخامة منزلك إلا أن بعض هذه القطع له أسعار مبالغ فيها بعض الشىء لذلك يمكنك عمل تحفتك بنفسك بحيث تكسب ما حولها عنصر جمالى و تضيف لونا له تأثير جميل بالنفس .

      عن طريق استخدام الأكواب الصغيرة و تزيينها بالخرز و الجليتر الموجود بالمكتبات على ذوقك و بما يناسب تفضيلاتك للألوان .

      و هناك الكثير و الكثير من الأفكار التى يمكن تطبيقها فقط تحلى بالحيوية و حب التغيير حتى يمكنك التغيير بالمنزل إلى الأفضل و نشر روح البهجة و السعادة به عن طريق أفكار بسيطة و غير مكلفة لكن قيمتها الفعلية كبيرة جدا و تأثيرها مفيد فى تحسين نفسية الأسرة و الأطفال مما يزيد من إنتاجيتهم و يولد لهم مناخ إيجابى و طاقة إبداعية كبيرة .

      قُم بإرسال تقيمك النهائي
      اترك تعليقاً

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      التقييم5.0

      لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
      اتصل بنا الآن
      خدمة مضمونة على مدار 24 ساعة
      تقييمات عملائنا
      3
      5
      98%
      4
      1%
      3
      0.6%
      2
      0.4%
      1
      0.1%