روابط المشاركة
wecare@alafdall.com.sa
٢٦٤٠ الدحو، حي السلي، ٧٧٧٨، الرياض 14275

      ورق جدران ثلاثي الابعاد

      ورق جدران ثلاثي الابعاد

      هل مللت من ديكورات منزلك يوماً ؟!… ربما لأن لون واحد لا يكفى و نقشة واحدة قد لا تمكنِك من ديكور رائع لمنزلك لذلك اتجه مختصى الديكورات و العمارة إلى ورق الجدران ثلاثى الأبعاد لأنه يملك إمكانية كبيرة في الجمع بين الألوان المتناسقة و المشهد الحيوى و يساهم في تغيير ديكورات منزلِك بالكامل .

      هناك عدة أسباب لاختيار ورق حائط ثلاثى الأبعاد في ديكورات منزلك :

      1 – اللون الواحد الذي تختارينه من أجل الدهان قد لا يعطيكى المظهر المميز الذى تبحثين عنه كما أنه قد يتسبب في شعورك بالملل بعد فترة.

      2 – ورق الجدران الثلاثي الأبعاد يختلف عن ورق الجدران الآخر في كونه يضعك في المشهد أكثر و يعطيكى شعوراً بالامتداد و الوسع مما يعنى أنه يجب استخدامه في حالات المساحات الضيقة أو الغرف الصغيرة حيث يمكنك اختيار ورق حائط بلون مميز و نقشة لها بُعد حتي تزيد من شعور الراحة و الاتساع بالمكان.

      3 – يمكنك وضع ورق الحائط مباشرة على الحائط دون تشطيبه أو دهانه حيث أن هناك أنواع مخصصة لهذه الحالات مما يوفر عليكى تكلفة التشطيب الكامل و يجعل من بيتك قصر له طراز مميز دون دفع الكثير من المال.

      4 – ورق الجدران ثلاثى الأبعاد سهل التركيب و الإزالة و مصنوع من مواد لا تضر بالبيئة و لا يكلفك الكثير من المال أو الجهد حيث يمكن تركيبه في بضع ساعات بعكس ما هو شائع في الدهانات.

      5 – يمكنك دمج الدهان مع ورق الحائط فمثلاً يمكنك وضع ورق حائط ثلاثى الأبعاد على إحدى الحوائط العريضة و دهان الحوائط الأخرى بلون هادىء من ألوان ورق الحائط .

      6 – في حال كان هناك العديد من العيوب و النقر أو ديفوهات التشطيب بالحوائط أو في حال كان الدهان باهت أو تالف لسبب ما فإن وضع ورق جدران على حائطك في هذه الحالة فكرة جيدة للغاية .

      ↵بالاضافة الي ان ورن الحائط لة مميزات غير موجودة بالدهانات المعروفة !!!

        باللون البيج المائل للذهبى و هي درجة يصعب الوصول إليها في الدهان العادى كما إن لها نقشة رائعة ورق حائط 3D تعطى مظهر مميز و ديكور منزل أنيق.

      ورق جدران ثلاثى الأبعاد – بألوان نارية من الأحمر و البرتقالى مناسبة للمطبخ و ديكورات المطاعم و غرف المعيشة مع نقشة عصرية لإبراز الحائط بديكور مميز.

      ديكورات ورق حائط ثلاثى الأبعاد – برسمة لها امتداد مناسب لوضعه في المساحات الضيقة حيث تعطي إحساساً بالوسع و الراحة … و تبدو حقيقية للغاية كما لو أنك تعيش داخل فيلم سينما ..!

      ورق جدران غرف نوم – خلفية مميزة ل ديكورات غرف النوم يمكنك اختيار الرسمة المناسبة بألوانك المفضلة من الألوان المريحة للنظر و الهادئة لتساعدك على الشعور بالراحة و الاسترخاء . اللون الأخضر من الألوان المرشحة بقوة لاختيار ورق حائط لغرف النوم .

      ديكورات ورق حائط ثلاثى الأبعاد – لغرف الانتريه و المعيشة بديكور مميز و مشهد حقيقي و حيوى لغرف منزلك … يمكنك اختيار رسمتك المفضلة بالألوان التي تفضليها و ننصح كثيراً بألوان البيج و الأوف وايت لأنها مريحة للنظر و مناسبة للكثير من الأثاث و المفروشات حيث يمكن تنسيقها مع ألوان عدة.

       

      ورق جدران ثلاثى الأبعاد – بألأوان الباستيل الفاتحة مع اللون القرمزى لديكور متناسق … أنيق و مميز ..!

      ورق جدران ثلاثى الأبعاد لغرف النوم 


      يمكنك اختيار رسمتك المفضلة بألوان هادئة مع مزجها بألوان أكثر حيوية للحصول على إطلالة متزنة و مريحة للعين .

      ما أهم النقاط التي يجب الالتفات لها عند اختيار ورق الحائط  ثلاثى الأبعاد ؟

      1 – يمكنك اختيار رسمتك المفضلة أو تصميمك الخاص و تنفيذه بجودة عالية و مشابهة تماماً بشرط أن يكن هذا التصميم  واضح و له صورة بجودة عالية للتأكد من دقة التنفيذ عند الطباعة ؛ كما يجب اختيار تصميم مناسب مع ديكورات و ألوان منزلك و مساحته.

      2 – هناك عدة أنواع من ورق الجدران ثلاثى الأبعاد يمكنك اعتماد النوع سهل التركيب و التنظيف في الغرف التي تتعرض لاستخدام يومى و مباشر مثل غرف المعيشة و غرف الأطفال .

      3 – اختيار ورق حائط ثلاثى الأبعاد له امتداد أو فراغات أو ورق حائط بألوان فاتحة و نقوش صغيرة يمكنه زيادة مساحة الغرفة و على العكس ورق الحائط الذي يتميز بنقوش كبيرة أو واضحة و مزدحمة .

      4 – يمكنك كسر الروتين باختيار ورق حائط بلون محايد مخالف للون الأثاث بشرط أن يتماشى معه فمثلاً الألوان الأوف وايت و الباستيل و درجات البيج و الرمادى الفاتح من الألوان المناسبة لعدة أثاثات و مفروشات بألوان مختلفة ..

      5 – يمكنك أيضاً تطبيق ورق حائط بألوان مشجرة أو دمج في الألوان لكسر الرتابة في المنزل و الحصول على ديكور مميز ؛ يمكنك الاستعانة بخبير ألوان و ديكورات أو كتالوج الألوان على الانترنت .

      6 – يجب تطبيق ورق الحائط بمكان جيد التهوية حتي لا يتعرض للتشقق أو التلف كذلك يجب عدم تعرضه للشمس بشكل مباشر حتى لا تنتزع ألوانه أو يتعرض للتمزق بفعل عوامل التعرية و درجة الحرارة المرتفعة …

      7 – هناك ورق حائط ثلاثى الأبعاد بخامات متينة تحتمل عوامل التعرية و الجو يمكنك اختيار ورق حائط بخامة مناسبة لجو منزلك أو مكان وضعه .

      8 – يفضل استخدام ورق حائط واحد ثلاثى الأبعاد مع ألوان دهان عادية لباقى الحوائط أو استخدام ورق جدران آخر بألوان موحدة معه.

      لا تتردد في اختيار ورق حائط من تصميمك !!! ..

      قم بتحديد اختياراتك من ألوانك المفضلة و قم بتحديد التصميم من وسط مئات التصميمات التي توفرها لك شركة الأفضل الرائدة في مجال ورق الحائط ثلاثى الأبعاد حيث توفر فنيين مهرة و طباعة بجودة مميزة و متناهية الدقة بأسعار مناسبة للجميع .

      مؤسسة الأفضل تقدم لكم خدماتها فى مجالات عدة و تهدف إلى جعل حياتكم تسير بشكل أفضل .

      قُم بإرسال تقيمك النهائي
      اترك تعليقاً

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      التقييم5.0

      لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
      اتصل بنا الآن
      خدمة مضمونة على مدار 24 ساعة
      تقييمات عملائنا
      3
      5
      98%
      4
      1%
      3
      0.6%
      2
      0.4%
      1
      0.1%