روابط المشاركة
wecare@alafdall.com.sa
٢٦٤٠ الدحو، حي السلي، ٧٧٧٨، الرياض 14275

      8 خطوات للتخلص النهائي من انسداد البالوعات

      8 خطوات للتخلص النهائي من انسداد البالوعات

      إذا كنت قد لاحظت المياه الراكدة في الحوض الخاص بك أو بالوعة المطبخ الخاص بك أو الحمام وجددت المياه تسير من حوض المياه إلى البلاعة ببطيء فربما لديك انسداد في البلاعة، و لحسن الحظ أن الأمر بسيط ويمكنك التخلص من مشكلة انسداد البلاعات بسهولة باستخدام الأدوات المنزلية الشائعة مثل الخل وصودا الخبز والبوراكس مع استخدام الكثير من الماء الساخن فهي مواد بسيطة ومتواجد في منزلك ولكنها أدوات فعالة في تطهير المصارف والبلاعات.

      وإليك خطوات تسليك البلاعات:

      1- التخلص أي ماء قادم من الحوض أو إلى الحوض  وهذا قد يستغرق بعض الوقت ولكن إذا قمت بإزالة الماء ستكون قادر على العمل على أن تسد البلاعة أسرع بكثير.

      2- صب الخل في البلاعة مع صودا الخبز ويمكن تكوين الخليط من خلال مزج 1/2 كوب من صودا الخبز و1/2 كوب من الخل الأبيض معًا، ويمكن استبدال الصودا بعصير الليمون أو الجمع بين صودا الخبز والليمون باستخدام 1 كوب من صودا الخبز و 1 كوب من عصير الليمون، ويمكن أن يستبدل هذا الخليط لمن يرغب التنظيف بالملح و البوراكس  ومزيج الخل عن طريق  استخدام 1/4 كوب من البوراكس، 1/4 كوب من الملح، و1/2 كوب من الخل حسب الرغبة.

      3- قم بوضع المحلول الذي قمت بتحضير سواء كان الخل أو الملح أو الصودا أيًا من المحاليل السابقة وضعها في البلاعة وأغلق فوهة الحوض أو البلاعة جيدًا لمدة نصف ساعة ويمكن تغطيتها بقطعة قماش في هذا الوقت ستعمل الرغوة على إنهاك البالوعة المسدودة.

      4- استخدم سلاكة الحوض في تسليك البلاعة بعهد مرور الوقت من خلال الضغط على قاعدة المطاط من المكبس.

      5- استخدام سيخ من الحديد بعد الضغط على البلاعة بالسلاكة مع الحرص على عدم خدش البالوعة أو الحوض الخاص مع ضرورة ارتداء قفازات العمل لسحب وضبط المواد المسدودة.

      6- ضع الماء الساخن بحيث لا تقل عن 6 أكواب من الماء الساخن أو عدد واحد غلاية كامل من الماء على أن تصب الماء الساخن ببطء إلى أسفل في حال كانت البلاعات والمواسير من الأنابيب البلاستيكية فتجنب صب المياه المغلي.

      7- كرر هذه العملية  إذا كان الماء لا يزال يسير ببطء داخل البلاعة.

      8- احرص على تنظيف أحواض بلاعات وأحواض الحمامات والمطابخ باستخدام الماء الساخن وأي محلول ممن اختارت أن تسلك به البلاعة مرة في الأسبوع لكي لا تتعرض لمشكلة الانسداد مرة أخرى

       

      لا تنسى انه لدينا خدمات في افضل شركة تخزين اثاث في الرياض باسعار رخيصة.

      قُم بإرسال تقيمك النهائي
      اترك تعليقاً

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      التقييم5.0

      لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
      اتصل بنا الآن
      خدمة مضمونة على مدار 24 ساعة
      تقييمات عملائنا
      3
      5
      98%
      4
      1%
      3
      0.6%
      2
      0.4%
      1
      0.1%