روابط المشاركة
wecare@alafdall.com.sa
٢٦٤٠ الدحو، حي السلي، ٧٧٧٨، الرياض 14275

      تخلص من الروائح الكهريهة في منزلك

      تخلص من الروائح الكهريهة في منزلك

      كيف تحارب الروائح الكريهة  بشكل نهائي …؟

      (اصنع بنفسك  معطر الهواء الخاص بك …!)

      تعد مرحلة تعطير المنازل أو تنظيف الشقق ومكاتب العمل وغيرها من الأبنية المختلفة من الأمور الهامة للغاية وخاصة وأن النظافة الحقيقية لا تقتصر على التنظيف وإزالة الأوساخ بل تكتمل بتعطير المكان وإضافة الروائح المميزة به من أجل توفير مناخ مريح يعمل على إراحة الأعصاب والتخلص من القلق والتوتر عبر توفير مناخ يساعد أفراد الأسرة على الاستجمام، وهو ما يجعلنا نبحث عن العطور والمعطرات المميزة التي يمكننا استخدامها لإنعاش المبنى الخاص بنا ونشر جو مريح وصحي به.

      ولكن الأمر محير بالنسبة للكثيرين فالبعض يتساءل ما هي المعطرات التي يمكنني أن استخدامها ومن أين يمكنني أن أحصل عليها وهل كل جزء في المنزل الخاص بي يحتاج لمعطر معين  ناهيك عن تكلفتها….؟

      ستتخلص من هذه الحيرة   على الفور حينما تعلم أنه بإمكانك أن  تصنع بنفسك معطر هواء طبيعي بروائح مميزة   ……!

      لماذا تحتاج لمعطر ….؟

      1-  لأنك من الصعب أن تتحمل الروائح التي تنتشر في منزلك أو الشقة الخاصة بك دون أن تستخدم مادة تزيل وتحسن الأجواء لأن معظم أنواع الأبنية التي نعيش فيها سواء كانت كبيرة أو صغيرة لا تتحمل  كل تلك الروائح من غبار وأوساخ وغيرها من الأمور.

      2- بالإضافة إلى وجود أحد الحيوانات الأليفة في منزلك مثل كلب أو قطة فإن ذلك يزيد من ضرورة استخدام معطر ليس هذا فحسب بل وجود سيارة في منزلك يجبرك على استخدام معطر في منزلك.

      3-  وكذلك الصغار فيبدو من المستحيل تقريبا البقاء في المنزل وخاصة مع تزايد مشكلات المناخ وارتباطها بروائح الطعام.

      ولكن كيف يمكننا محاربة أي رائحة سيئة ونتغلب عليها  ونبقي على الروائح المميزة وقتًا طويلًا …؟

      ومن الواضح أن لا أحد يريد أن يكون المنزل نتن، وحينما تظهر رائحة عفن ففي الغالب قد لا تدرك حتى كيف سارت إلى منزلك،  وهنا توجد ثلاث طرق سهلة سوف تساعدك في خلق معطر هواء طبيعي.

      1- على الموقد” المشعل”

      هذه  وسيلة ممتعة ومسلية في عملية إحماء منزلك، وفي الوقت نفسه تعزز الروائح الحلوة.

      2- احضر وعاء به ماء

      للبدء، قم بملأ وعاء بالماء ووضعه على الموقد ثم، أرمي الفاكهة المفضلة لديك،  بعد أن تقطعها ثم ضيفها إلى الماء المغلي ثم قم بإضافة بعض التوابل والأعشاب فهذا سيخلق في نهاية المطاف الرائحة الشخصية الخاصة بك، كما ننصحك بمحاولة إضافة الفانيليا وعيدان القرفة واللوز والقرنفل كله، مستخلص النعناع وإكليل الجبل، و جوز الهند، والأرز أو حتى الأغصان، فيمكنك الحصول على رائحتك المميزة طريق استخدام ثلاثة مكونات أو أقل.

      3- عندما يبدأ الماء المغلي وتسخن المكونات فستنتشر روائح طبيعية لطيفة جدا تطير في منزلك وتنجرف إلى السجاد والأثاث والملابس.

      تخلص من الروائح الكريهة بهذه الطرق:.

      1- يمكنك إضافة قطرة من عشبة الخزامى على الملابس الخاصة بك، وقطرة من البرتقال فتبقى الملابس معطرة وتكون قد صنعت  المعطر الهواء الطبيعي الخاص بك في غمضة عين.

      2- عندما لا يكون لديك الوقت لعمل مكونات طبيعية للتخلص من الروائح  لخلط الهواء بالمعطر الخاص بك فبمجرد حصولك على زجاجة من الخل فأنك حينها تكون قادر على إزالة الروائح الكريهة  وسوف تتلاشى الرائحة بسرعة بعيدا.

      3- صودا الخبز فعالة أيضًا فحين تهاجمك الروائح في الثلاجة أو في الأماكن المغلقة فيجب استخدام صودا الخبز وهي تقوم بالمهمة.

      أنا أحب المشي في المنزل الذي تنبعث منه رائحة نظيفة وأنت أيضًا بحاجة لذلك، فلا تدع منزلك يكون نتن واحضر الضروريات المفضلة من الزيوت والفواكه الخاصة بك وأبدأ في صنع معطر الهواء الخاص بك.

      قُم بإرسال تقيمك النهائي
      اترك تعليقاً

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      التقييم5.0

      لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
      اتصل بنا الآن
      خدمة مضمونة على مدار 24 ساعة
      تقييمات عملائنا
      3
      5
      98%
      4
      1%
      3
      0.6%
      2
      0.4%
      1
      0.1%